هذه فرصتك للحصول على التحديث المجاني من مايكروسوفت والإستمتاع بالويندوز 10 قبل فوات الأوان

بواسطة: تعليقات :

12‏/12‏/2017

ADS

هذه فرصتك للحصول على التحديث المجاني من مايكروسوفت والإستمتاع بالويندوز 10 قبل فوات الأوان

كانت شركة مايكروسوفت سابقا قامت بإقتراح تحميل تحديث الويندوز 10 مجانا لمستخدمي ويندوز 7 و ويندوز 8.
عرض التحديث الى ويندوز 10 بالمجان للمستخدمين كان الهدف منه نشر النظام الجديد لمايكروسوفت على أكبر عدد ممكن من الأجهزة لتوحيد سوق (الويندوز). وبذلك يمكنها التركيز على نظام Windows 10.

لماذا يجب الإنتقال الى - windows 10 - ويندوز 10 ؟


عرض التحديث الى ويندوز 10 كان متاحا مدة سنة كاملة، الخطوة التي تعتبر إنجازا من طرف مايكروسوفت المعروفة بسياستها التي لا تعير الكثير من الإهتمام بالمستخدمين (على الأقل هذا ما يعتقد).
رغم أن التحديث إنتهى، إلاّ  أنها وضعت تحديث « Assistive technology » أو « التكنولوجيا المساعدة » على ويندوز. ويتعلق الأمر بمميزات تسهل إستخدام نظام الويندوز لذوي الإحتياجات الخاصة.

لكن كما أن Microsoft لا تقوم بالتأكد من أن المستخدمين حقا يحتاجون الى هذه المميزات، يتم إستغلال هذا الجانب للحصول على التحديث المجاني.

لكن، هذا التحديث ( ويندوز 10 ) الذي يسمى « assistive technology » الموجه بالخصوص الى ذوي الإحتياجات الخاصة، لن يعد متاحا بداية من نهاية هذه السنة، في سنة 2018 يجب شراء ويندوز 10 للحصول عليه.

كيفية للحصول على التحديث قبل فوات الأوان ؟ 

للحصول على ويندوز 10 ( يجب أن تملك ويندوز 7 أو ويندوز 8 ) بإستخدام العرض المجاني الموجه لمستخدمين ذوي الإحتياجات الخاصة، يجب الدخول الى هذه الصفحة، لتحميل مساعد التحديث و طرق تثبيته. 

إشترك وتوصل بجديد التقنية عبر بريدك.

لا تنسى تفعيل الإشتراك عبر الرسالة التي توصلت بها.



وصلات متعلقة :