***

الصفحات

أيفون : هل تعلم أن جميع التطبيقات لن تتوافق مع iOS 11، تعرف عليها

بواسطة: تعليقات :

12‏/04‏/2017

مشاركة الموضوع

ADS

أيفون : هل تعلم أن جميع التطبيقات لن تتوافق مع iOS 11، تعرف عليها - التقنية نت - technt.net

أبل أطلقت التحديث الجديد لنظام أي أو إس 10.3 قبل أيام، وكثر الحديد والإشاعات حول التحديث القادم لشركة أبل، إذ يعتبر توافق العديد من التطبيقات مع النظام شركة أبل القادم iOS 11 مهدد. تحدثت بعض المواقع المخصصة في متابعة أخبار النظام أبل (أي أو إس) أن 187000 تطبيق معني بهذا التقدير، يعني حوالي 8% بالمائة لأكثر من مليوني تطبيق موجود على سوق أبستور.

تعرف على جديد التحديث الأخير لـ 10.3 iOS المتاح الآن للجميع على أيفون وأيباد


وينتظر من عدم توافق هذه التطبيقات التي تعمل فقط على نواة 64 بت. منذ أول صدور iPhone 5، جميع التطبيقات والتحديثات لها إمكانية التوافق مع هذا الإصدار ومنذ 2015 أصبح التوافق ضروري لكي تتم موافقتها على متجر Appstore.

رغم أن أبل لم تعلن عن بشكل رسمي، كل المؤشرات تؤكد أن التوافق مع نسخة نواة 32 بت ستتوقف مع إصدار التحديث iOS 11، والذي من المتوقع في سبتمبر 2017. نسخة النظام أبل الحالية (أي أو إس) iOS 10.3 تسمح لك بمعرفة التطبيقات التي ستتوقف مع هذا التحول. لمعرفة هذه التطبيقات الغير متوافقة مع نظام أيفون وأيباد نسخة iOS 11، تابع بالدخول الى الإعدادات.

عربي : إعدادات » عام » معلومات » تطبيقات.
إنجليزي : Settings » General » Informations » Applications.

 ويتم وضع قائمة بتطبيقات التي يمكنها جعل هاتف أيفون بطيء وثقيل، أو التطبيقات التي لا تعمل مع التحديث iOS 11 إذا لم يتم تحديثها. قد توجد فمن بينها التطبيقات القديمة أو التطبيقات التي لم ترغب في تحديثها منذ مدة لأي سبب. 

ADS


أقسام :