***

الصفحات

أسباب تأخر أورنج في الإعلان الرسمي عن إستحواذها على ميديتل والتغيير الى أورنج المغرب

بواسطة: تعليقات :

11‏/12‏/2016

مشاركة الموضوع

ADS

أسباب تأخر أورنج في الإعلان الرسمي عن إستحواذها على ميديتل والتغيير الى أورنج المغرب

أصبح الآن تغيير ميديتل الى أورنج المغرب رسمي، و تم الإعلان عن تغيير إسم شركة Meditel الى Orange كما تحدثنا سابقا في هذا الموضوع وداعا ميديتل ستصبح مرحبا أورانج بعد تغيير الإسم قبل أواخير 2016.

كان هذا التغيير منتظر مند مدة طويلة ، حيث دخلت أورنج بحصة من الأسهم في شركة ميديتل منذ سنة 2010. وقالت بعض المصادر من قبل، أن أسباب تأخر التغيير قد يكون هوية لون شعار لأن شركة أونرج لها شعار بلون برتقالي وهو نفس اللون الذي يشبه شعار شركة إتصالات المغرب، كما ذكرنا في الموضوع السابق عن تغيير شركة ميديتل المغرب الى شركة أورنج المغرب، أن المدير العام لشركة إتصالات المغرب قال أثناء المؤتمر الصحفي عقد أنذاك "هل ستحتفظ باللون البرتقالي، نفس لون إتصالات المغرب ؟ " (مقطع من حواره). 


وبهذا تضيف شركة أورنج الفرنسية للإتصالات، المغرب الى قائمتها من بين الدول الإفريقية والشرق الأوسط، وتتواجد أورنج في دول عربية أورنج مصر، أورنج تونس، أورنج الأردن، و إفريقية، أورنج النيجير، أورنج السنغال ، أورنج الكاميرون. 

وأنظار المغاربة كلها تتجه الى جديد أورنج  و ماذا ستقدم للمستهلك المغربي، خاصة و أن سمعة أورنج عالمية. و من المتوقع أن لا يتوقف التغيير فقط عند الإسم الجديد لميديتل في المغرب واللون البرتقالي و لكن ينتظر من شركة أورنج المغرب الحديثة عروض جديدة في قطاع الأنترنت 4G و الألياف البصرية (Fiber Optics). 

يذكر أن أكثر من 300 وكالة بيع لميدتل في المغرب ستشهد هي أيضا التغيير ليس فقط في الإسم  و لكن في اللون كذلك و ستصبح أورنج المغرب باللون البرتقالي. 

وصرح المدير التنفيذي للشركة الجديدة لإتصالات أورنج المغرب، 'Yves Gauthier'  إيف غوتييه " هذا العملية سترافقها حملة إعلامية، التي من خلالها ستوفر شركة أورنج المغرب للمستهلك المغربي منتجات وخدمات جديدة ". 

ADS


أقسام :