مايكروسوف تخضع لمتطلبات الصين وتطور نسخة ويندوز 10 خاصة بها

بواسطة: تعليقات :

30‏/03‏/2016

ADS

مايكروسوف تخضع لمتطلبات الصين وتطور نسخة ويندوز 10 خاصة بها - التقنية نت - technt.net

الآ أصبحت الصين لديها ويندوز 10 خاص بها، بعدما رفضت إستخدام النسخ السابقة ويندوز 7 و ويندوز 8، بعد غضبها من شركة مايكروسوفت التي تخلت عن نسخة ويندوز XP.
عندما قامت شركة مايكروسوفت بإيقاف التحديث لنظام التشغيل ويندوز إكس بي XP، لم تكن الصين راضية عند ذالك، وبعد الإيقاف النهائي للنظام في أبريل سنة 2014، بحيث قررت عدم المرور الى النسخ التالية للنظام ويندوز 7 و كذالك ويندوز 8، وقررت أن تعتمد على الباتشات التي تقوم بتطويرها لحماية النظام الذي تخلت عنه الشركة الأم. علما أن هذا التوقف كان متوقع منذ مدة كما أنه كان مؤجل عدة مرات. 

هذا كله لم يمنع الصين أن توقع عقد إتفاقية مع شركة مايكروسوفت، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر عن الخدمات التي ستكون مندمجة مع هذه النسخة، وقيل أنه سيدمج Baidu كما هو معروف من قبل ان الصين تطالب بدمج Baidu منذ السنة الماضية. 

وقال مدير مايكروسوفت في الصين ' غالف هوبتير' Ralph Haupter، أن هذه النسحة من الويندوز ستحمل إسم  "Windows 10 Zhuangongban" الكلمة الأخير تعني نسخة خاصة. 

يذكر أن مايكروسوفت حددت لها هدف الوصول الى مليار جهاز تحت نظام ويندوز 10 بما في ذالك الهواتف والتابلت واللابتوب والنسخ المكتبية، لهذا فإن مايكروسوفت جعلت من بين أهدفها كسب تقة السوق الأسيوي. 

إشترك وتوصل بجديد التقنية عبر بريدك.

لا تنسى تفعيل الإشتراك عبر الرسالة التي توصلت بها.



وصلات متعلقة :