***

الصفحات

لماذا يجب الإنتقال الى - windows 10 - ويندوز 10 ؟

بواسطة: تعليقات :

29‏/07‏/2015

مشاركة الموضوع

ADS

قمات مايكروسوفت اليوم الأربعاء بإطلاق نظام تشغيلها الجديد - Windows 10 - ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر الذي يتبع ويندوز 8 الذي خيب أمال جل المستخدمين. ولا شك أن أغلب متابعي الأحداث التقنية ينتظرون هذا الخبر للإنتقال لهذا النظام الجديد. وفي ما يلي بعض الأسباب المقترحة لتثبيت نظام التشغيل ويندوز 10 مباشرة.


إذا كان نظام التشغيل الحاليعلى الكمبيوتر ويندوز 7 أو ويندوز 8، مايكروسوفت تقترح إجراء تحديث مجاني الى ويندوز 10. المدة التي سيكون فيها هذا التحديث متاح هي سنة كاملة، ابتداءا من انطلاق النظام الجديد يعني من اليوم سيتظهر رسالة تقترح تحميل و تثبيت ويندوز 10، بدون إعادة فرمطة جهاز الحاسوب.

منذ ويندوز 7 ومستخدمي أنظمة مايكروسوفت يطالبون بإسترجاع زر أبدأ البسيط الموجود أسفل على اليسار للشاشة. بإعتباره زر بسيط لاكن يمكن من خلاله للولوج الى العديد من وظائف الكمبيوتر. مايكروسوفت اقتنعت أن قصة هذا الزر والمستخدم لن تنتهي بهذه السهولة، وقامت بإعادت دمجه على ويندوز 10.

سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو اللوحات الرقمية ( تابلت )، البيئة ستكون هي نفسها. هذه أول مرة تنجح فيها شركة مايكروسوفت تطور نفس النظام على كل الأجهزة بمختلف أحجام الشاشات.

يبدو أن مايكروسوفت أرادت منافسة سيري عند آبل و جوجل ناو بمساعد الصوت الذي يحمل إسم كورتانا (Cortana). يكفي أن تطلب منه شيئا ثم يقوم بالبحث مباشرة على الأنترنت أو على الجهاز.

ADS


أقسام :