الهكر الأكثر مطلوبا في اليابان يسخر من السلطات

بواسطة: تعليقات :

28‏/01‏/2013

ADS

الهكر الأكثر مطلوبا في اليابان يسخر من السلطات
نعرف أن الهاكرز غالبا أذكياء جدا ويحبون التلاعب، ولكن يبدو أن في اليابان لديهم بطل العالم! مطلوب منذ عدة أشهر من قبل الشرطة، القرصان الياباني (المجهول) يحب أن يسخر على السلطات بدلا من الابتعاد عن الاضواء.

دراما الوسائط المتعددة والشرطة التي تجري لعدة أسابيع في اليابان. أصل كل ذلك، الهكر الياباني، مهندس الكمبيوتر، مطلوب من قبل دوائر السلطات اليابانية العليا. لأسباب لا تزال غير معروفة، أرسلت رسائل عدة من الهكر تهديدات بشن هجمات بالقنابل ضد المحلات التجارية وشركات الطيران وبعض المدارس. هذه التهديدات أخذت على محمل الجد ، وخاصة أحفاد الامبراطور اكيهيتو ويبدو أن يكون مسجلا في واحدة من هذه المدارس.

بعد عدة أشهر من تتبع على شبكة الإنترنت كما هو الحال في الحياة الواقعية لاكتشاف هوية الهكر الملقب Enkaku، والعدو رقم واحد للبلاد. ولكن ليس خائفا على الإطلاق من قبل البحوث من وكالة الشرطة الوطنية (الاستخبارات الداخلية في اليابان)، والفرد يفضل متعة اللعب "البحث عن الكنز" مع السلطات. الكنز يطلق عليه هو، البحث عن الكنز يحدث عن طريق الصحافة، في المقام الأول. الرجل أو المرأة المبحوث عنه أرسل عدة إمايلات مشفرة الى مختلف الصحف. الرسائل التي بدت وكأنها تعطي مؤشرات تؤدي إلى الهوية الحقيقية له أي "Enkaku". وفي الوقت نفسه، كانت الشرطة قد توصلت بالفعل على أربعة الاعترافات من المشتبه فيهم، في الأخير جميعهم أبرياء ...

وتناول الفصل الأخير من هذه القصة المدهشة حصل قبل بضعة أيام للانتقال إلى العام الجديد. أرسل Enkaku دعوة إلى السلطات للذهاب على جزيرة صغيرة بالقرب من العاصمة طوكيو. "هذه دعوة إلى لعبة جديدة"، كما كتب. وقد وجد السمسم كما وعد الهكر... حول رقبة القط (التذي تستطيع أن ترى في الفيديو أدناه)! بطاقة الذاكرة التي في المسألة كانت تحتوي عن تفاصيل الفيروسات التي يستخدمها Enkaku الإختراق أجهزة الكمبيوتر وإرسال التهديدات. تم العثور على رسالة على بطاقة الذاكرة نفسها، موضحا أنها سوف تكون الأخيرة. الشرطة اليابانية ليس من المرجح أن تجده في أي وقت قريب، على الرغم من المكافأة الغير مسبوقة (25 000 €) عرضت لاعتقاله. في الوقت الراهن يبدو أن Enkaku اختفى تماما.

بالرغم من التهديدات الارهابية للهكر انكاكو، نستمتع باللعبة مع الشرطة. هل تعتقد أن السلطات ستعتقله أم سيعود من جديد لمتباعة لعبته ؟ 

إشترك وتوصل بجديد التقنية عبر بريدك.

لا تنسى تفعيل الإشتراك عبر الرسالة التي توصلت بها.



وصلات متعلقة :