أطلق Kim Dotcom موقع جدد (MEGA) للتحميل

بواسطة: تعليقات :

20‏/01‏/2013

ADS

أطلق كيم الدوت كوم Kim Dotcom الألماني يوم الاحد موقع جديد يسمى ميجا MEGA لمشاركة الملفات. أعلن كيم الدوت كوم Kim Dotcom عن إطلاق موقعmega.co.nz اليوم الاحد 6:48 في نيوزيلندا (17:48 بتوقيت جرينتش السبت)، بعد سنة واحدة بالضبط عن الغارة التي شنتها شرطة نيوزيلندا في أوكلاند (شمال البلاد). كيم شميتزKim Schmitz، الذي غير اسمه الى الدوت كوم كيم، وهو حاليا تحت الكفالة في نيوزيلندا، حيث كان يعيش في الوقت الذي تم إلقاء القبض عليه في أعقاب تلك الغارة.

موقعه الجديد، الذي يؤكد انه اقوى بكثير منMegaupload، موقعه السابق، أغلق قبل عام من قبل السلطات الأمريكية. كان مغمورا في الساعات الاولى. "100،000 مستخدم في أقل من ساعة" و "250 000 المستخدمين المسجلين.السرفرات في الحد الأقصى.

تم حجب الموقع الجديد لعدة ساعات الاحد. "أنا لا يمكنني التسجيل"، شكا أحد المستخدمين. "أنا لا أستطيع فتح الموقع،" لاحظ مستخدم آخر. كما كان متاحا من جديد في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. "لقد شهدنا اهتماما كبيرا في الموقع، كل شيء عاد طبيعيا الآن،" أكد الدوت كومKim Dotcom.


Mega.co.nz تقدم نفسها على أنها خدمة التخزين عبر الإنترنت (الشبكة الافتراضية "Cloud") مثل دروب بوكس Dropbox أو Google Drive لكنه يتيح 50 غيغابايت من التخزين، ويتقدم متفوق بشكل كبير على منافسيه. أعلن كيم الدوت كوم أنه آمن جدا.

بعد فيلم، والموقع هو "أكبر وأفضل وأسرع وأقوى، بالتأكيد." "على عكس معظم منافسينا، ونحن نستخدم جزءا من تقنيات التشفير يعتمد على المتصفح حيث يمكنك، وليس لنا، والتحقق من مفتاح"، وقال الموقع الفرنسي. فهم المصممين "كيم الدوت كوم، Ortmann ماتياس، برام فان دير كولك، وBatato الفنلندي،" كما يقول. 

إشترك وتوصل بجديد التقنية عبر بريدك.

لا تنسى تفعيل الإشتراك عبر الرسالة التي توصلت بها.



وصلات متعلقة :