بيك وشركة أنتيل يطلقان معا لوحة رقمية للمدارس

بواسطة: تعليقات :

06‏/10‏/2012

ADS

بيك وشركة أنتيل يطلقان معا لوحة رقمية للمدارس، قدمت المجموعتين بالأمس في باريس حل التعليم الالكتروني الذي سيتم تسويقه في بداية العام المقبل.

بعد العديد من المنتجات المعروفة لشركة بيك من الولاعات والاقلام والشفرات الحلاقة، الان تدخل الى السوق الجديد : التعليم الرقمي. قدم الفريق أمس عرض تم اعداده منذ سنتين ونصف العام مع عملاق المعالج الامريكي أنتيل. الحل الذي سيحمل اسم بيك إدوكاشيون Bic Education. وسيكون متاحا في فرنسا من الربع الأول من العام 2013 المقبل للمدارس الابتدائية، من روض الاطفال الى نهاية الابتدائية.فهو يجمع بين الشاشة التي تعمل باللمس ، الخادم، وكمبيوتر محمول وبرنامج لحفظ الدروس.

اللوحة سيتم تسميتها بـ بيك تاب Bic Tab. 10.1 بوصة غير قابلة للكسر ويمكن أن تحمل دون ضرر على ارتفاع قطرة من مكتب. أحد الاستخدامات الأولى لنص يتعلمون الكتابة تتم معالجة لائحة باستخدام قلم من البلاستيك.

من جانبه، المعلم ايضا يستخدم جهاز كمبيوتر محمول الذي يتصل لاسلكيا من خلال خادم، مع لوحة من فئة التدريبات لتزويد الطلاب بالتمارين وإجاباتهم الصحيحة. "في البداية سوف يكون الحل أطلق في البداية مع بضع مئات من التمارين، ولكن ايضا مع البرامج التي تتيح للمعلمين تصميم بسرعة الأعمال المناسبة لـدراستهم"، ويقول بيلي صالحة Billy Salha، مدير بيك في أوروبا. يمكن للطلاب أيضا الوصول إلىالإنترنت، ولكن فقط تحت إشراف المعلم.

تم اختبار الحل خلال السنة الدراسية 2011-2012 في بضع الفئات في سبع مدارس مختلفة. "فذلك كان لدينا ردود فعل إيجابية للغاية أن قررنا إطلاق هذا العرض الآن"، وقال بيلي صالحة Billy Salha تحقيقا لهذه الغاية، مجموعة بيك أنشأت فرعا تابعا لبيك يدعى أيضا التعليم بيك Bic Education، التي توظف أكثر من عشرة أشخاص.

شركة إنتل، من جانبها، قدمت تجربة في عالم التعليم الالكتروني. "عملنا كان جزئيا للعثور على كيفية وضع المعالج في القلم"، ويقول ستيفان نيغرو Stéphane Nègre، الرئيس التنفيذي لشركة إنتل فرنسا.

وعلى الشركاء إقناع البلديات، لتمويل العملية والتجهيزات في المدارس. تكاليف الحل او التعليم الالكتروني يكلف من 6،000 إلى 20000 €.

إشترك وتوصل بجديد التقنية عبر بريدك.

لا تنسى تفعيل الإشتراك عبر الرسالة التي توصلت بها.



وصلات متعلقة :